دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 19/5/2020 م , الساعة 1:29 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

تأكيد انطلاق الموسم الجديد في أكتوبر المقبل

دوري الطائرة يستأنف في سبتمبر

دوري الطائرة يستأنف في سبتمبر

متابعة- فريد عبدالباقي:

جدد الاتحاد القطري للكرة الطائرة على استئناف مسابقة الدوري العام للرجال في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بإقامة الجولة المؤجلة والأخيرة من مسابقة الدوري للموسم 2019-2020 التي تم إيقافها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وكانت اللجنة الأولمبية أصدرت تعميماً بشأن عودة المنافسات الرياضية اعتبارًا من يوم 20 يوليو المقبل.

كما قرر الاتحاد إلغاء مُسابقات الكؤوس للموسم الحالي للفئات السنية (الشباب والناشئين والأشبال والأمل) للموسم الرياضي الحالي وأيضاً إلغاء ما تبقى من المسابقات المحلية للكرة الطائرة الشاطئية للموسم 2019-2020.

كما قرّر مجلس إدارة الاتحاد ترحيل مباريات كأس قطر وكأس سمو الأمير المُفدّى وما تبقى من مباريات البطولة الوطنية للكرة الطائرة للرجال، لتقام بداية الموسم المقبل 2020-2021، وتحديداً في شهر سبتمبر المقبل، واكتفى الاتحاد بالدوري العام للفئات السنية (الشباب والناشئين والأشبال) على أن يستكمل ما تبقّى من مباريات الدوري العام لفئة الأمل قبل بداية الموسم القادم 2020-2021.

وكشف علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة أن منافسات الموسم المقبل ستقترن مع الجولة المؤجلة من مسابقة دوري الموسم الحالي إلى شهر سبتمبر بسبب جائحة كورونا وأن شهر أكتوبر سيشهد انطلاق مباريات دوري الموسم الجديد. وقال الكواري: إن منافسات الموسم المقبل ستكون في وقت مبكر مقارنة بالمواسم الماضية. وأضاف: الأندية ستخوض مباريات الجولة المتبقية من الموسم الحالي شهر سبتمبر ثم تشرع في لعب منافسات الموسم المقبل دون توقف للنشاط مراعاة لعقود ارتباطها باللاعبين وهو ما سيجعل منافسات الموسم تبدأ مبكرًا مقارنة بمواسم ماضية.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .