دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 23/5/2020 م , الساعة 1:08 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

البايرن يستضيف فرانكفورت ودورتموند يقابل فولفسبورج اليوم

سباق الصدارة يشعل صراع البوندزليجا

سباق الصدارة يشعل صراع البوندزليجا
برلين - د ب أ:

عندما تُقام منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا)، سيسعى كل من بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند جاهدَين إلى تحقيق الفوز لمواصلة حصد النقاط وتعزيز الثقة قبل مواجهة القمة المرتقبة بين الفريقين في المرحلة التالية.

ويستضيف بايرن ميونيخ، متصدر البوندزليجا وحامل اللقب، فريق آينتراخت فرانكفورت اليوم، ويحل بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، ضيفاً على فولفسبورج.

وستكون مباراة بايرن ميونيخ وآينتراخت، الأولى من مواجهتين بين الفريقين خلال أسابيع قليلة، حيث يفترض أن يتجدد الصراع بين الفريقين مُجدداً أوائل يونيو في الدور قبل النهائي من كأس ألمانيا.

أما بوروسيا دورتموند، فيحل ضيفاً على فولفسبورج صاحب المركز السادس، في المرحلة السابعة والعشرين وستشهد جميع مبارياتها الوقوف دقيقة صمت حداداً على ضحايا وباء فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر بايرن ميونيخ البوندزليجا بفارق أربع نقاط أمام بوروسيا دورتموند، وسيلتقي الفريقان في مباراة القمة الثلاثاء المقبل في دورتموند ضمن المرحلة الثامنة والعشرين.

وتشهد المرحلة السابعة والعشرين اليوم أيضاً لقاء بوروسيا مونشنجلادباخ مع باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس، وفرايبورج مع فيردر بريمن صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير، وبادربورن صاحب المركز الأخير مع هوفنهايم.

وتشهد المرحلة غداً، لقاء شالكه مع أوجسبورج وماينز مع لايبزيج وكولن مع فورتونا دوسلدورف في مواجهة ديربي الراين.

من جهة أخرى أشاد كريستيان سيفيرت المدير الإداري لرابطة الدوري الألماني ببقاء الجماهير في منازلها والابتعاد عن الملاعب في أولى جولات الدوري الألماني (بوندزليجا) بعد استئنافه السبت الماضي.

وكانت هناك مخاوف من أن الجماهير ستتجمع في الملاعب وتنتهك قواعد التباعد الاجتماعي الحالية وسط تفشي وباء فيروس كورونا، وهو ما قد يعرض للخطر الجهود المبذولة حالياً لاستئناف الموسم بدون جمهور حتى يونيو.

ولكن لم يتم تسجيل أي حالة، وقال سيفيرت لنسخة أمس الجمعة من صحيفة سود دويتشه تسايتونج: «تصرفت الجماهير بالطريقة التي يجب أن تتصرف بها في هذه الأوقات».

وقال: «نحن في حوار مع بعض المنظمات وكان واضحاً بالنسبة لي أن المشجعين الناشطين أكثر ذكاء من أن يقدموا لنقادهم خدمة من خلال التوجه للملاعب».

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .