دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 9/5/2020 م , الساعة 12:58 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

خوخي بوعلام نجم منتخبنا والسد يؤكد:

أتمنى العودة إلى العربي

بلماضي أرادني في الدحيل لكن العربي رفض
رئيس الغرافة احترم اتفاقي ومزّق العقد رغم أن انتقالي كان قانونياً
أتمنى العودة إلى العربي

متابعة - حسام نبوي:

أكد خوخي بوعلام نجم منتخبنا الوطني ونادي السد على أنه حتى الآن يتمنى تتويج النادي العربي بالبطولات ، مؤكداً على أنه قضى في صفوف العربي 8 سنوات منذ 2009 إلى 2017، كان يتمنى خلالها التتويج بالبطولات إلا أنه لم يُحالفه التوفيق وأنه حتى الآن يتمنى فوز العربي بالبطولات. وعن أسباب عدم تتويج العربي بالبطولات في هذة الفترة قال: كانت هناك مشاكل كثيرة بسبب تغيير المدربين باستمرار وتغيير الإدارة، كان لدينا لاعبون محترفون جيدون إلا أنه لم يكن لدينا لاعبون مواطنون على قدر المستوى. وبسؤاله عن إمكانية عودته للعربي والاعتزال معه قال: بكل تأكيد أمنيتي أن أعود إلى العربي وأن أعتزل معه . وبسؤاله عن ما إذا كان قريباً من الانتقال إلى الدحيل قال: أنا انضممت إلى المنتخب عام 2013 مع جمال بلماضي وفزنا ببطولة غرب آسيا، وبعدها كلمني بالفعل جمال بلماضي لكي أنضم للدحيل إلا أن العربي رفض لأنه كان يمر بمرحلة صعبة.

وعن انتقاله للسد قال: السد النادي الوحيد الذي فاوضني في هذا الوقت واخترته لأنه نادي بطولات، وكان العرض الأفضل والوحيد في ذلك الوقت. وبالحديث عن انتقاله للغرافة بعد انتهاء عقده الموسم الماضي كشف خوخي الحقائق وقال: أنا لعبت بطولة كوبا أمريكا في البرازيل وعقدي منته مع السد، وبعدما عدت إلى الدوحة لم يتحدث معي أحد من إدارة السد بشأن تجديد العقد، أنا قلت خلاص السد لا يريدني سأبحث عن ناد آخر، وفي هذا الوقت بدأت المفاوضات مع الغرافة، وأول شيء تحدّثت به أثناء جلوسي مع رئيس نادي الغرافة أنني لا أريد مشاكل، وقلت إنه في حالة ما إذا أراد السد أن يُجدّد عقدي سأعود للسد ولكن إذا لم يتحدث معي خلاص أنا لاعب للغرافة، ووقّعت بالفعل لنادي الغرافة، والسد لم يكن يعلم أنني وقّعت وسافرت إجازة خاصة، وأعلن الغرافة أنني وقعت 4 سنوات في هذا الوقت بدأت الأزمة. وأضاف قائلاً: تحدّثت معي إدارة نادي السد وأوضحت الأمر، بأنها كانت تنتظر انتهاء إجازتي من أجل التجديد، فتحدّثت مع رئيس نادي الغرافة فقال لي إنه كان بيننا اتفاق وتستطيع أن تعود إلى السد، حتى أنه مزّق عقدي مع الغرافة.

وبسؤاله عن مباراة الهلال الشهيرة بنصف نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي قال: المباراة ضاعت منا على ملعبنا، عبد الكريم لا يستحق الكارت الأحمر، لو الهلال يلعب معنا 11 ضد 11 مستحيل يفوز علينا، الحكم لم يكن موفقاً وهو السبب في خروجنا من نصف النهائي .

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .